الجمعة، 21 مارس 2008

اتمنى ان تكونوا جميعا من محبي النور و الخير ... تعليق أفتخر به على تدوينتي ( بحب النور ) ..


اذا كنت : رغم كل العقبات والآلام ... ورغم الأوجاع والجراح التي لا تفارقنا لسه بتحب النور فأنت من اولئك الناجحين الذين سوف يحفرون نجاحهم على جدران الحياة ....

..................................................

واذا كنت : لسه بتحب النور أمام اليأس والسلبية .. وأمام الفساد والظلم الذي نعاني منه جميعنا .... فانت من معدن نفيس كلما زادت محنته .... زاد نقاؤه

..................................................

واذا كنت : تؤمن بانه مهما طال ظلام الليل ......النور ... أقوى ، أشد ، أطول ، وأجمل...فانا اؤمن تماما بما تؤمن به فانا (بالمناسبة) : برضه بحب النور....!!

..................................................

اتمنى ان تكونوا جميعا من محبي النور و الخير ....
د عمرو دنيا

هناك 18 تعليقًا:

أنا حر يقول...

لو اننا جميعا من محبي النور لاختلفت الاوضاع كثيرا
كلمات رائعة
تحياتي

Dalia يقول...

انا من محبي النور
ولو شمعه ضعيفه تهزم الظلام الحالك

http://kasperb4.blogspot.com/ يقول...

كلمات جميلة
تسلم ايدك وجزاك الله خيرا

أحمد سعيد بسيوني يقول...

بسم الله
انا برضه باحب النور

عمر يقول...

أخي : أنا حر
أسعدتني زيارتك كثيرا

فلنبدأ نحن بحب النور ، لينتشر حب النور حولنا ، لتختلف الأوضاع كثيرا

إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم

عمر يقول...

الأخت : داليا
أشكرك على الزيارة

ومن قال أن الشمعة ضعيفة ، وكيف تكون ضعيفة إذا كانت تهزم الظلام الحالك

ولكن نتمنى أن تزيد الشموع وتجتمع لأن في اجتماعها قوة أكبر

عمر يقول...

عزيزي : صاحب آلام وآمال

أنت أجمل ، وإطلالتك أجمل

يعجبني اسم مدونتك كثيرا ، فمن حضن الآلام تنبعث الآمال

جزانا وإياك

عمر يقول...

أخي وحبيبي أحمد

معقولة إنت برضه بتحب النور

إذا ما كنتش انت بتحب النور أمال مين اللي بيحبه

good luck

shaimaa samir يقول...

الاخ عمر
ما اروع بث الامل فى النفوس
بعد ان ضاقت بكل ما يحدث
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها
فرجت وكنت اظنها لا تفرج
تلك هى القضية استحكام الوضع
فيخرج النور من بين ثناياه لينشر حياة الامل
جزيت الخير...

Hossam Nasr يقول...

السيد عمر

أتعبت عيني من شدة الإضاءة...ههههههههه

كم هو جميل الأمل...وكم جمبل هو التفاؤل. فإن أسرت نبتة في صندوق به بصيص من الضوء فلتميلن عن استقامتها لتلحق به... ألا نتعلم من النبتة؟!

أحسن الله إليكم

إحترامي وتقديري

Ahmed Al-Sabbagh يقول...


الله

والله انت رائع

ومش مبتدئ ابدا

انا حاسس انى دخلت قصر من نور

وهكون متابع جيد لمدونتك

تحياتى

احمد

عمر يقول...

الأخت شيماء

أشكرك على الزيارة

لو لم نبحث عن النور في وسط الظلام ، والأمل من بين الآلام ، فكيف سيأتي اليوم الذي نرى فيه النور

إن بعد العسر يسرا

عمر يقول...

Whispers just for a Night

أحييك ، وسلامة عينيك

ما أجمل مثل النبتة الذي ضربته ، وأأمل أن لا يغلبنا النبات في البحث عن النور

وأحسن الله إليكم أخي الحبيب

عمر يقول...

أخي الحبيب خالو أحمد الصباغ

شرفتني بزيارتك ، وأهلا بك في مدونتك

وأتمنى أن تضيئها دائما

ومنك نستفيد ونستزيد

Unknown يقول...

أعتقد اني عارف انت مين
:)
أهلا بيك يا بلدياتنا

عيون مسلمة يقول...

ماشاءالله ربنا يبارك فيك انا بأه باعشق النور على فكرة نشيد الخلفية تحفة

عمر يقول...

أخي أنا إنسان

أشكرك على الزيارة ، وأهلا بيك يا أبوحميد

عمر يقول...

الأخت عيون مسلمة

كلنا يعشق النور ولكن يبقى أن نعمل كي نصل إليه

وأشكرك على مجاملتك ويسعدني أن يعجبكم النشيد